وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات يبحث مع مدير أمن مصراتة المواضيع المتعلقة بدعم المديرية .
نشر بتاريخ:
مصراتة 22 أغسطس 2021 م (وال) - اجتمع وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لواء "بشير الأمين" صباح اليوم الأحد بمكتبه مع مدير أمن مصراتة عميد "محمد ابوبريدعة" ومعاون مدير إدارة شؤون الإمداد عميد "عبدالله أبو دبوس" .
وتناول الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بدعم مديرية أمن مصراتة والنظر في المعدات اللازمة والضرورية وتوفيرها من قبل إدارة شؤون الإمداد، والعمل على حلحلة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير العمل بمديرية الأمن وتذليلها بما يساهم في الارتقاء بمستوى أداء العمل الأمني.
( وال )