وزير الموارد المائية يفتتح محطة التحلية بمدينة زلطن بعد استكمال تجهيزها.
نشر بتاريخ:
زلطن 22 أغسطس 2021 م (وال) - أفتتح وزير الموارد المائية " طارق عبد السلام بوفليقة " محطة التحلية بمدينة زلطن بعد استكمال تجهيزها.
شارك في حفل افتتاح المحطة عمداء بلديات (زلطن- صرمان-المنشية-الجميل- رقدالين ) وعدد من مسؤولين القطاعات بالبلدية ورؤساء الأجهزة الأمنية العاملة بالمنطقة وضباط مديرية الأمن .
( وال )