Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الموارد المائية يفتتح محطة التحلية بمدينة زلطن بعد استكمال تجهيزها.

نشر بتاريخ:

زلطن 22 أغسطس 2021 م (وال) - أفتتح وزير الموارد المائية " طارق عبد السلام بوفليقة " محطة التحلية بمدينة زلطن بعد استكمال تجهيزها.

شارك في حفل افتتاح المحطة عمداء بلديات (زلطن- صرمان-المنشية-الجميل- رقدالين ) وعدد من مسؤولين القطاعات بالبلدية ورؤساء الأجهزة الأمنية العاملة بالمنطقة وضباط مديرية الأمن .

( وال )