استئناف الدراسة ببلدية زليتن أمس السبت بعد توقف قرابة الشهرين .
نشر بتاريخ:زليتن 22 اغسطس 2021 ( وال )- استؤنفت الدراسة ببلدية زليتن أمس السبت بعد توقف قرابة الشهرين بعد تفشي وباء كورونا في المدينة .
وأفاد مراقب قطاع التعليم بالبلدية " ميلاد علي النحائسي " بأن عملية العودة تمت في أغلب مدارس القطاع في مختلف الفروع بشكل جيد وفي ظل الالتزام بالضوابط الاحترازية ووفق الامكانيات المتاحة ، مؤكدا خلال زيارته لبعض المدارس على الرفع من مستوى الوعي الصحي بين الطلاب .
وفي نفس السياق أوضح مدير مدرسة القرضايية التعليم الأساسي أن هناك تعاونا ملحوظا ومشكورا من الأسر في تزويد أبنائهم باللوازم الضرورية للمحافظة على أنفسهم وزملائهم صحيا .
...( وال زليتن)...