Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يلتقى نواب مدينتي غات وأوباري لبحث تنفيذ برامج التنمية المستدامة.

نشر بتاريخ:

طرابلس 21 أغسطس 2021 (وال)- استقبل رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المهندس " مصطفى صنع الله " صباح اليوم السبت، بمقر المؤسسة بطرابلس ، كلا من السيد "عبد الحفيظ الصغير " عضو مجلس النواب عن مدينة أوباري ، والسيد "نصر محمد " عضو مجلس النواب عن مدينة غات.

   وتم خلال اللقاء بحث سبل تذليل بعض المختنقات وإمكانية تقديم بعض الخدمات لمناطق الجنوب عبر برامج التنمية المستدامة ، و ذلك في إطار سياسة "الجار الطيب" والمسؤولية الاجتماعية التي تتبناها و تعمل بها المؤسسة الوطنية للنفط.

   وفي مستهل اللقاء ، عبر السادة النواب عن مدينتي غات وأوباري عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين للدور الهام الذي تقوم به المؤسسة الوطنية للنفط في إحداث التنمية والاستقرار في مدن الجنوب بتنفيذ برامج التنمية المكانية ، و هو ما اتضح جليا للجميع من توفير بعض المتطلبات وحل المختنقات العاجلة .. مؤكدين على دعمهم التام لنشاط المؤسسة ومجلس إداراتها بالرغم من محاولات البعض لإعاقة عملها والوقوف أمام ما تحققه من نجاح على جميع المستويات.

   وذكر الموقع الرسمي للمؤسسة على "فيسبوك" أنه تمت مناقشة بعض المطالب والاحتياجات الضرورية ، من بينها متابعة مشروع إنشاء مصنع لانتاج غاز البترول المسال المنزلي بحقل الشرارة ، ومسألة توزيع الوقود لمناطق أوباري و غات ، بالاضافة إلى مناقشة إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حفر بعض الآبار لمياه الشرب بالمنطقة وتقديم بعض الخدمات الصحية و دعم المستشفيات في تلك المدن .

  وبهذا الخصوص ، أوضح المهندس "مصطفى صنع الله" أن المؤسسة الوطنية للنفط تسعى دائما لحلحلة المختنقات العاجلة وتقديم الدعم لجميع الجهات في المدن والمناطق القريبة من عملياتها وفق ما أتيح لها من إمكانيات مادية ، وما ينقص المؤسسة الان هو اعتماد الميزانية لها حتى تتمكن من الاستمرار في برامج التنمية المستدامة، وسنعمل على تلبية بعض تلك المطالب في حال توفر الميزانيات اللازمة.