اللجنة العلمية بالمركز الوطني لمكافحة الامراض تناقش الاستعداد لانطلاق حملة تطعيم الجرعة الثانية لمكافحة فيروس كورونا .
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 اغسطس 2021 م ( وال ) - واصلت اللجنة العلمية بالمركز الوطني لمكافحة الامراض اجتماعاتها لمناقشة آخر مستجدات الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا والاستعداد لانطلاق حملة تطعيم الجرعة الثانية لمكافحة فيروس كورونا .
وناقش الاجتماع الذي ترأسه الدكتور حيدر مفتاح السائح مدير عام المركز التوصيات الفنية لإدارة التطعيمات بالمركز ومتابعة مؤشرات الوضع الوبائي الحالي في البلاد..