Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

عميد بلدية غريان يتابع مع أهالي محلة بني وزير تأخر استكمال محطة الضخ بخزان العمود التابعة للنهر الصناعي .

نشر بتاريخ:

غريان 20 أغسطس 2021 م ( وال ) – تابع عميد بلدية غريان " يوسف البديرى " مع أهالي محلة بني وزير تأخر استكمال محطة الضخ بخزان العمود التابعة للنهر الصناعي لعدة سنوات بسبب خلاف بين شركة النهر وبعض المواطنين المطالبين بعدة مطالب .

وأكد " البديري " للمواطنين خلال زيارته برفقة مدير ادارة التشغيل والصيانة بالشركة العامة لموقع الخزان بأن استكمال المحطة سيضمن وصول مياه الخزان الي محلات بني وزير والمغاربة وتبادوت وبوزيان والجحيشة واوسادن والشيابين والكشالفة .

 بدورهم أكد الأهالي لعميد البلدية عدم معارضتهم لاستكمال المشروع وبأن مطلبهم الأساسي هو اقامة سياج حول المحطة .

ووعد " البديري " بتواصل البلدية مع شركة النهر وحل الإشكالية للإسراع في تنفيذ المشروع الهام وإنهاء الحلول التلفيقية المكلفة للشركة والمواطن.

( وال )