للأسبوع الثاني 3 ملايين ساكن بالعاصمة يعانون العطش بعد تهديد مسلحين بقطع مياه النهر الصناعي .
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 أغسطس 2021 م (وال) ــ رغم الادانات المحلية والدولية المتمثلة في بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا التي اعتبرت قطع المياه عن السكان جريمة إنسانية ما زال سكان العاصمة طرابلس وما جاورها من المدن والاحياء والذين يتجاوز عددهم الـ 3 ملايين ، يعانون العطش ، ولا وجود لمؤشرات على قرب انهاء الازمة واستجابة المسلحين الخارجين عن القانون السماح بعودة ضخ المياه .
وعبر عدد من المواطنين على مختلف المستويات ، عن استيائهم الشديد ، خلال اتصالاتهم مع وكالة الأنباء الليبية "وال" ، واستفساراتهم عن احتمالات عودة ضخ المياه بشبكة منظومة نقل المياه الى العاصمة ، ووضع حد لعبث المسلحين الخارجين عن القانون الذين لم يراعوا بتصرفاتهم الغير مسؤولة التي نجم عنها وقف ضخ المياه ، مهددين حياة الملايين من الرجال والنساء والأطفال .
... (وال)...