Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الزراعة يتفقد مشروع وادي القطارة الزراعي .

نشر بتاريخ:

بنغازي  19 اغسطس 2021 م ( وال ) -  قام وزير الزراعة والثروة الحيوانية " د_حمد  عبد الرازق المريمي "  رفقة  منسق قطاع الزراعة والثروة الحيوانية بنغازي  "  م مفتاح الخشمي" بجولة  تفقد خلالها   مشروع  وادي القطارة الزراعي  ضمن خطة الوزارة وبرامجها للاهتمام بالمشاريع الزراعية والنهوض بها ودعمها .

وناقش وزير الزراعة ( المريمي ) مع  مدير المشروع  ( م_فايز العوامي )  ورئيس المجلس المحلي لمنطقة   وادي القطارة  " كمال مصطفى،"  سبل تطوير المشروع  وحل المشاكل التي يعاني منها .

 كما  تناول  الاجتماع  الإجراءات والخطوات اللازم إتخاذها حيال الصعوبات والعراقيل التي تعيق عمل محطة ضخ المياه  و الآبار الخاصة بالمحطة لدورها الهام في ري المشروع .