وزير الزراعة يتفقد مشروع وادي القطارة الزراعي .
نشر بتاريخ:
بنغازي 19 اغسطس 2021 م ( وال ) - قام وزير الزراعة والثروة الحيوانية " د_حمد عبد الرازق المريمي " رفقة منسق قطاع الزراعة والثروة الحيوانية بنغازي " م مفتاح الخشمي" بجولة تفقد خلالها مشروع وادي القطارة الزراعي ضمن خطة الوزارة وبرامجها للاهتمام بالمشاريع الزراعية والنهوض بها ودعمها .
وناقش وزير الزراعة ( المريمي ) مع مدير المشروع ( م_فايز العوامي ) ورئيس المجلس المحلي لمنطقة وادي القطارة " كمال مصطفى،" سبل تطوير المشروع وحل المشاكل التي يعاني منها .
كما تناول الاجتماع الإجراءات والخطوات اللازم إتخاذها حيال الصعوبات والعراقيل التي تعيق عمل محطة ضخ المياه و الآبار الخاصة بالمحطة لدورها الهام في ري المشروع .