الأجهزة الأمنية بالجفارة تستلم جميع التمركزات الأمنية بهدف المحافظة على الأمن بالمنطقة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 أغسطس2021 م (وال) – استلمت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجفارة جميع التمركزات الأمنية بهدف المحافظة على الأمن بالمنطقة.
وذكرت صفحة وزارة الداخلية الالكترونية أنه بناء على تعليمات مدير الامن بالجفارة عميد "عبدالناصر الطيف" استلم قسم شرطة النجدة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية العاملة بالمنطقة جميع التمركزات الأمنية من أجل تفعيل قسم شرطة النجدة وتكليف رئيس القسم بالتفتيش والتمام على الأعضاء ومتابعة سير العمل والمهام المكلفين بها من أجل المجاهرة بالأمن واستقبال البلاغات والمحافظة على النظام بالشارع العام..
( وال )