وزارة الصحة تباشر في اعداد المجمع الرياضي بالمدينة الرياضية بنغازي ليكون مركز للتطعيم بعدد 40 محطة تطعيم.
نشر بتاريخ:
بنغازي 19 اغسطس 2021 م ( وال ) -باشرت وزارة الصحة العمل من اجل اعداد وتجهيز مجمع سليمان الضراط بالمدينة الرياضية بنغازي ليكون مركزا للتطعيم ضد فيروس كورونا
حيث تم تركيب العديد من الاجهزة والمعدات لاعداد المركز ضمن خطة الوزارة لتوسيع برنامج الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد في كلٍ من مدينتي طرابلس و بنغازي، وقريبًا في باقي المدن.
ويذكر أن مركز التطعيم هذا سيجهز بأحدث المواصفات العالمية، وسيحتوي على عدد (40) محطة للتطعيم ليكون بذلك أكبر مركز تطعيم حتى الان في ليبيا ضمن الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا .