استعراض نتائج المرحلة الأولى للحملة الوطنية للإصحاح البيئي
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 اغسطس 2021 ( وال ) - استعرض الاجتماع الذي عقد أمس الاربعاء بطرابلس ، نتائج المرحلة الأولى للحملة الوطنية للإصحاح البيئي التي انطلقت في عدد من البلديات تحت شعار الإصحاح البيئي (وقاية ، صحة ، سلامة) .
وضم الاجتماع وزير الحكم المحلي " بدرالدين التومي " ووكيل الوزارة لشؤون البلديات " مصطفى أحمد سالم " وفريق الحملة الوطنية للإصحاح البيئي الذين أتموا المرحلة الأولى من الحملة ، والتي أطلقتها الوزارة برعاية من رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد " عبدالحميد الدبيبة " .
وعبر وزير الحكم المحلي خلال الاجتماع عن فخره بما أنجزه أفراد الحملة الوطنية للإصحاح البيئي ، مؤكدا على أهمية استمرارها حتى تتم المراحل المتبقية منها .
يذكر أن المرحلة الأولى من الحملة الوطنية للإصحاح البيئي استهدفت بلديات من المنطقة الوسطى وهي (الخمس ، زليتن ، مصراتة ، وقصر خيار ) حيث قام فريق الحملة وبالتعاون مع مكاتب الإصحاح البيئي والحرس البلدي في هذه البلديات بالتفتيش على النشاطات التجارية والصناعية للوقوف على مستوى الالتزام بالضوابط والشروط الصحية والبيئية ،
وستنطلق المرحلة الثانية من الحملة خلال الايام القادمة وتستهدف بلديات الساحل الغربي.