بعد الانتهاء من صيانتها: دخول الوحدة الغازية السادسة بمحطة كهرباء الزاوية بقدرة (120) ميغاوات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 أغسطس 2021 م (وال) – أعلنت الشركة العامة للكهرباء دخول الوحدة الغازية السادسة بمحطة كهرباء الزاوية المزدوجة إلى الشبكة.
وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الالكترونية أنه بعد الانتهاء من أعمال الصيانة فقد عادت الوحدة السادسة للعمل ودخلت على الشبكة بقدرة إنتاجية (120) ميغاوات.
( وال )