وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع مع عميد وأعضاء المجلس البلدي الشقيقة سير قطاع التعليم العالي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 اغسطس 2021 م ( وال ) استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور "عمران القيب" بمكتبه بديوان الوزارة اليوم الاربعاء عميد وأعضاء المجلس البلدي الشقيقة و عميد كلية الآداب والعلوم بمنطقة الشقيقة.
وتم خلال اللقاء مناقشة سير قطاع التعليم العالي والبحث العلمي " وتعاون المجلس البلدي في ايجاد مباني للكليات الجامعية بالشقيقة "