دخول الوحدة البخارية الثالثة بمحطة شمال بنغازى على الشبكة الكهربائية العامة.
نشر بتاريخ:طرابلس 18 اغسطس 2021 ( وال )- أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن دخول الوحدة البخارية الثالثة بمحطة شمال بنغازى للدورة المزدوجة على مولد بخار الوحدة الغازية السادسة على الشبكة الكهربائية العامة بعد الانتهاء من اعمال الصيانة .
وأوضحت الشركة على صفحتها الرسمية ان دخول هذه الوحدة سيعزز الشبكة بقدرة مركبة ( 100 ) ميجا وات الامر الذى سيساهم فى تقليل العجز وساعات طرح الاحمال .
(وال)