Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد تستأنف حملة التطعيم ضد فيروس كورونا

نشر بتاريخ:

     بني وليد 18 اغسطس 2021 ( وال )- استأنفت إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد أمس حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بعد استلامها عشرة آلاف جرعة من لقاح " سينوفارم " من المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

   وأوضح الناطق باسم إدارة الخدمات الصحية بالبلدية " محمد أبوالنيران" لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن الحملة تستهدف المواطنين والمقيمين ممن تتجاوز أعمارهم 18 عامًا حفاظا على صحتهم و الحد من انتشار فيروس كورونا .

   وناشد " أبوالنيران " المواطنين بالتوجه إلى أقرب نقطة تطعيم من مقر سكناهم لتلقي اللقاح مشيرا إلى أن اللقاح متوفر في المستشفى العام و عدد من المراكز الصحية ومستشفى الشمالية القروي بالمدينة.

      ...(وال بني وليد)...