إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد تستأنف حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
نشر بتاريخ:بني وليد 18 اغسطس 2021 ( وال )- استأنفت إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد أمس حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بعد استلامها عشرة آلاف جرعة من لقاح " سينوفارم " من المركز الوطني لمكافحة الأمراض.
وأوضح الناطق باسم إدارة الخدمات الصحية بالبلدية " محمد أبوالنيران" لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن الحملة تستهدف المواطنين والمقيمين ممن تتجاوز أعمارهم 18 عامًا حفاظا على صحتهم و الحد من انتشار فيروس كورونا .
وناشد " أبوالنيران " المواطنين بالتوجه إلى أقرب نقطة تطعيم من مقر سكناهم لتلقي اللقاح مشيرا إلى أن اللقاح متوفر في المستشفى العام و عدد من المراكز الصحية ومستشفى الشمالية القروي بالمدينة.
...(وال بني وليد)...