شركة الكهرباء تعلن دخول الوحدة الغازية الأولى بمحطة الرويس ، وانزال التربينة الغازية لمشروع محطة مصراته الغازية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 17أغسطس 2021 م (وال) ـ أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن دخول الوحدة الغازية الأولى بمحطة الرويس لأول مرة على الشبكة الكهربائية العامة بعد الانتهاء من أعمال العمرة الجسيمة.
وأوضحت الشركة في منشور لها اليوم الثلاثاء أن القدرة الإنتاجية المركبة تبلغ (160) ميغاوات وبتنفيذ شركة سيمنس الألمانية والكوادر الفنية بالمحطة.
وفي السياق نفسه أفادت الشركة أنه تم صباح اليوم الثلاثاء بميناء مصراتة انزال التربينة الغازية و المولد الخاص بالوحدة الأولي لمشروع محطة مصراته الغازية الاستعجالي بقدرة مركبة ( 325 ) ميغاوات .
( وال )