دخول الوحدة الغازية الأولى بمحطة الرويس لأول مرة على الشبكة العامة للكهرباء .
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 اغسطس 2021 ( وال )- أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن دخول الوحدة الغازية الأولى بمحطة الرويس لأول مرة على الشبكة العامة للكهرباء .
وقالت الشركة أن دخول الوحدة الأولى يعزز الشبكة بقدرة اجمالية (160) ميغاوات وبتنفيذ شركة سيمنس الألمانية والكوادر الفنية بالمحطة .