مصطفى صنع الله يتابع مع رئيس لجنة إدارة المشغل لشركة مبروك للعمليات النفطية سير أعمال الصيانة للحقل.
نشر بتاريخ:طرابلس 17 اغسطس 2021 م ( وال ) - تابع رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، مع رئيس لجنة إدارة المشغل لشركة مبروك للعمليات النفطية ( عبد الباسط الرفاعي) ، ومدير مشروع إعادة تأهيل حقل مبروك المكلف مصباح أبو الخير. ) النتائج الأولية لمشروع إعادة تأهيل حقل مبروك الذي تعرض للتخريب .
وقدم رئيس لجنة إدارة المشغل لشركة المبروك للعمليات النفطية " عبد الباسط الرفاعي، " عرضا عن مراحل تطوير وصيانة حقل مبروك وأن حفارات الصيانة ستدخل الحقل في ديسمبر هذا العام لتحقيق المستهدفات لعدد 22 بئر، .وأن أول إنتاج مبكر سيكون في شهر أكتوبر من عام 2022.