انطلاق أعمال المرحلة الأولى من حملة الإصحاح البيئي بمدينة زليتن.
نشر بتاريخ:زليتن 17 اغسطس 2021 ( وال ) - انطلقت أمس الاثنين بمدينة زليتن ، أعمال المرحلة الأولى من حملة الإصحاح البيئي تحت شعار الإصحاح البيئي (وقاية ، صحة ، سلامة) التي تستهدف عددا من البلديات .
وشملت الحملة عددا من المرافق والمحال الواقعة في نطاق البلدية كمحلات الخضار واللحوم والمواد الغذائية والمخابز والمطاعم والحلويات ومصانع الإسمنت زليتن والاتحاد العربي والحديد ذو ملكية خاصة ، كما شملت الحملة أيضا تفقد عدد من المصحات والمرافق الصحية .
وقام أفراد حملة الإصحاح البيئي خلال زياراتهم التفقدية بإعداد تقارير حول مستوى الالتزام بالاشتراطات البيئية ، كما تم إرشاد القائمين على المرافق التي استهدفتها الحملة والمحلات إلى الاهتمام بالانعكاسات البيئية لنشاطاتهم وأخذها في عين الاعتبار .
وكانت المرحلة الأولى من حملة الإصحاح البيئي انطلقت يوم الاحد من مدينة الخمس ، مستهدفة عددا من البلديات .