جلسة حوارية ببني وليد تناقش دور الإعلام في التوعية الانتخابية.
نشر بتاريخ:بني وليد 17 اغسطس 2021 ( وال )- نظم مكتب الدائرة الانتخابية بني وليد بقاعة المؤتمرات بكلية التقنية الطبية أمس الاثنين جلسة حوارية بعنوان " دور الإعلام في التوعية الانتخابية ".
و تناولت الجلسة التي جاءت بالتعاون مع منظمة آدس للثقافة والفنون جملة من المحاور من بينها أنواع وسائل الإعلام التي تخدم العملية الانتخابية، وعلاقة منظمات المجتمع المدني بوسائل الإعلام، والمعايير الواجب توفرها في الإعلام الانتخابي وكيفية توظيفه.
وتهدف الجلسة إلى التواصل والتنسيق مع كافة الخبرات الإعلامية ،وتفعيل دور الإعلام في توعية مختلف فئات المجتمع بغية تعزيز المشاركة الانتخابية في ديسمبر المقبل .
...(وال بني وليد)...