تواصل حملة التطعيم ضد جائحة فايروس كورونا بمدينة الخمس .
نشر بتاريخ:الخمس 17 اغسطس 2021 ( وال )- تتواصل ببلدية الخمس حملة التطعيم ضد جائحة فايروس كورونا التي بدأت في مراكز التطعيم للأفراد الراغبين في التطعيم بكل يسر وبشكل سلس دون وجود
ازدحام .
وأفاد مشرف التطعيمات والمدير التنفيذي للحملة " اسماعيل السويعدي " مراسل وكالة الأنباء الليبية ، أن عدد المطعمين من الجنسين ليبيين وغير ليبيين بلغ (29301) .
أوضح أن التطعيمات متوفرة وهم في انتظار وصول كميات جديدة من جرعات التطعيم خلال الفترة القادمة .
ووجه مدير الإعلام والتوعية والتثقيف بإدارة الخدمات الصحية الخمس " محمد المنشاز " الدعوة إلى كافة المواطنين إلى ضرورة التوجه لمراكز التطعيم لأخد الجرعة واتباع الإجراءات الاحترازية وهو السبيل الوحيد للخروج من هذه الجائحة .
...(وال الخمس)...