Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مديرية أمن طبرق تعدم 17 قنطار من المخدرات.

نشر بتاريخ:

طبرق  16 أغسطس 2021 م ( وال )  قام مكتب تحريات مكافحة  المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة الشرقية بإعدام كميه من المخدرات ماده ( الحشيش ) تقدر بحوالي (( 17 قنطار )) ضمن جهود الادارة  لمكافحة  هذه الافة الخطيرة التي تهدد الشباب 

وافادت مديرية أمن طبرق  أن الكمية تم ضبطها من قبل الاجهزة الامنية  في إطار التنسيق والتعاون وتوحيد الجهود الأمنيه بين مديرية أمن طبرق ومكتب تحريات مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة الشرقية .

...