وزير النفط يقترح تصحيح الوضع القانوني لقيادة المؤسسة الوطنية للنفط .
نشر بتاريخ:طرابلس 16 أغسطس 2021 م (وال) ــ دعا وزير النفط والغاز في حكومة الوحدة الوطنية محمد عون الى تصحيح الوضع القانوني لتشكيل مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط الذي كان تشكل بصورة غير قانونية .
وقال عون في رسالة موجهة الى رئيس المجلس الرئاسي والى رئيس حكومة الوحدة الوطنية : ان مجلس إدارة المؤسسة تم (تشكيله بصورة مخالفة للقوانين والتشريعات المنشئة للمؤسسة والمنظمة لأعمالها . "و" ضرورة تدارك هذا الأمر تصحيحا للأوضاع)
واقترح عون في رسالته تشكيل مجلس إدارة للمؤسسة من طاهر القطعاني رئيسا ، ووكيل وزارة النفط رفعت العبار ، واحمد الغزال ، والدوكالي الزريقي ومحمد دنقو أعضاء .
ولم يعرف بعد الاستجابة لمقترح الوزير .
...(وال)...