Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزيرة الثقافة تلتقي مدراء المكاتب الثقافية بالمنطقة الوسطى.

نشر بتاريخ:

طرابلس  16 اغسطس 2021  ( وال )  - استعرضت  وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية" مبروكة توغي عثمان "   خلال اجتماعها  أمس مع مدراء المكاتب الثقافية ببلديات المنظقة الوسطى  إستراتجية العمل  الثقافي ، و رؤية العمل المستقبلي للمكاتب الثقافية  خلال الفترة المقبلة . 

 وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العدد من المواضيع التي تخص الشأن الثقافي،، والمشاكل والصعوبات التى تواجده المراكز الثقافية التسييرية  و سبل تجاوزها لتوفير البيئة الملائمة للإبداع . 

حضر الاجتماع  الذي عقد بديوان  وزارة الثقافة  وكيل وزارة التفافة والتنمية المعرفية  " خيري الراندي  " ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية " محمد المدولي " ومدير إدارة المكاتب الثقافية المحلية " طارق حدود "  .

   وشددت  وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية" مبروكة توغي عثمان "  على ضرورة دعم و تفعيل الجهود الثقافية وإنجاح دورها في تعزيز الوحدة الوطنية و السلام والمصالحة الوطنية، مؤكدة على ضرورة المساهمة في نشر الوعي الثقافي  .

 (وال)