وزيرة الثقافة تلتقي مدراء المكاتب الثقافية بالمنطقة الوسطى.
نشر بتاريخ:طرابلس 16 اغسطس 2021 ( وال ) - استعرضت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية" مبروكة توغي عثمان " خلال اجتماعها أمس مع مدراء المكاتب الثقافية ببلديات المنظقة الوسطى إستراتجية العمل الثقافي ، و رؤية العمل المستقبلي للمكاتب الثقافية خلال الفترة المقبلة .
وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العدد من المواضيع التي تخص الشأن الثقافي،، والمشاكل والصعوبات التى تواجده المراكز الثقافية التسييرية و سبل تجاوزها لتوفير البيئة الملائمة للإبداع .
حضر الاجتماع الذي عقد بديوان وزارة الثقافة وكيل وزارة التفافة والتنمية المعرفية " خيري الراندي " ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية " محمد المدولي " ومدير إدارة المكاتب الثقافية المحلية " طارق حدود " .
وشددت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية" مبروكة توغي عثمان " على ضرورة دعم و تفعيل الجهود الثقافية وإنجاح دورها في تعزيز الوحدة الوطنية و السلام والمصالحة الوطنية، مؤكدة على ضرورة المساهمة في نشر الوعي الثقافي .
(وال)