الوحدة البخارية الثانية بمحطة كهرباء الزاوية المزدوجة ، تدخل على الشبكة الكهربائية العامة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 15 اغسطس 2021 م ( وال ) - أفادت الشركة العامة للكهرباء اليوم الأحد أن الوحدة البخارية الثانية بمحطة كهرباء الزاوية المزدوجة ، قد دخلت على الشبكة الكهربائية العامة ظهرً اليوم ضمن جهود الشركة لدعم الشبكة العامة
واضافت الشركة العامة للكهرباءعبر موقعها أن العمل مستمر لصيانة الوحدة الأولى بمحطة كهرباء شمال بنغازي للدورة المزدوجة بقدرة 120 ميجاوات والتي تقوم به شركة (GE الأمريكيه)
وستجرى الاختبارات التشغيلية خلال الأيام القليلة القادمة
وجددت الشركة ندائها للاجهزة الامنية بالقبض على المجرمين ضعاف النفوس الذين يقومون بسرقة أسلاك الكهرباء ،خاصة منطقة المايا وسيدي السائح والكريمية.
وأكدت بأن هذه الظاهرة لاتزال تُرهق كاهل الشركة . حيث تم سرقة 3650 متر أسلاك كهرباء بمناطق مختلفة .مما تتسبب في ضعف أداء شبكة التوزيع بالإضافة إلى الأعباء المادية التي تتكبدها الشركة في إعادة ترجيع هذه الأسلاك إلى الخدمة ،