جهاز النهر يعلن فتح الصمام الرئيسى لشبكة الداخلية لمدينتي غريان والاصابعة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 أغسطس 2021م (وال) ـ أعلن جهاز النهر الصناعي ـ منطقة غريان اليوم الجمعة فتح الصمام الرئيسى لشبكة الداخلية لمدينتي غريان واﻷصابعة وما جاورها.
وقال الجهاز عبر صفحته على فيسبوك إنه فتح الصمام على تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بعد ارتفاع منسوب الخزان إلى 6 متر وتواصل ضخ المياه بالصورة الطبيعية.
وأشار إلى أنه تم استثناء المدن الواقعة بعد القواليش حتى تتم صيانة الخط الرئيسى المؤدى لمدن الجبل اﻷيام القادمة.