وزارة التربية والتعليم تتابع برامجها وخططها لانهاء العام الدراسي الحالي واجراء الامتحانات النهائية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 اغسطس 2021 م ( وال ) عقد اجتماع موسع بوزارة التربية التعليم خصص لمتابعة سير العام الدراسي والبرامج والخطط لانهاء مراحل النقل والاستعداد للامتحانات النهائية .
وناقش الاجتماع استعداد الإدارات والمراكز لانهاء العام الدراسي لمراحل النقل، حيث تم الإطلاع على الصعوبات التي تواجه الوزارة.
وشارك في هذا الاجتماع كلا من - وكيل الوزارة للشؤون التربوية الدكتورة "مسعودة الأسود"، و وكيل الوزارة للديوان وشؤون المؤسسات المهندس "علي التبروري" ومدراء إدارات التعليم الأساسي والثانوي، و الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والتخطيط،
ومركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية، ومصلحة التفتيش التربوي