وزارة الصحة تدعو مدراء المراكز الطبية والتخصصية " و المستشفيات العامة والتعليمية والقروية بالاسراع في صيانة مصانع الاكسجين
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 اغسطس 2021 م ( وال ) - طالبت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية مدراء المراكز الطبية والتخصصية " و المستشفيات العامة والمركزية " و المستشفيات التعليمية والقروية بالاسراع في صيانة مصانع الاكسجين نظرا لما يتطلبه الوضع الصحي من استعداد لتوفير هذه المادة .
ودعت الوزارة مدراء المستشفيات والمراكز الطبية إلى السرعة في اتخاذ الاجراءات اللازمة لتفعيل وصيانة مصانع الاكسجين .