وزير الصناعة والمعادن يناقش مع جهاز الطاقات المتجددة انشاء قطب صناعي تكنولوجي في ليبيا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 أغسطس 2021 م ( وال ) بحث وزير الصناعة والمعادن " احمد ابوهيسه " مع رئيس مجلس إدارة جهاز الطاقات المتجددة .د حميد الشروالي " أمس الخميس انشاء قطب صناعي تكنولوجي متطور في ليبيا
وتم خلال الاجتماع بحث افاق التعاون المشترك والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة للدولة في مجال الطاقات المتجددة و أهمية توظيف الطاقات المتجدده في الصناعه والآفاق الواعده الحالية والمستقبيله لها.
كما تم الاتفاق على دراسة عدد من المقترحات لاختيار انسبها بما يدعم الابتكار والريادة في مجال الطاقات المتجددة والية تنفيذه بما يضمن الوصول إلى افضل الممارسات والتجارب الدولية.
وحضر الاجتماع المستشار الفني للسيد الوزير ومدير إدارة الجودة والسلامة الصناعية بالوزارة وعدد من الخبراء .