اللواء 444 قتال يلقي القبض على متهم بقتل 16 مصرياً في بني وليد.
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 أغسطس 2021م (وال) ـ أعلن اللواء "444 قتال" اليوم الخميس، القبض على متهم بقتل "16" مصرياً رمياً بالرصاص في مدينة بني وليد عام 2016.
وقال اللواء عبر صفحته على "فيسبوك" إن مفرزة خاصّة تابعة له مُتخفيّة باللباس المدني، تمكنت مساء أمس من القبض على المدعو ( ح. أ ) المطلوب من النائب العام.
وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم وسيتم إحالته للنائب العام.
وأشار اللواء إلى أن المتهم تسبب من خلال عملية قتله الوحشيّة لمقيمين أبرياء من الجالية المصريّة في ليبيا في حدّة الغضب على الصعيدين المحلي والدولي، حتى أصبحت هذه القضية قضية رأي عام تناولتها عدة قنوات مصرية وعربية.
وأكد اللواء أن هذه الحملات مستمرة ضد الإجرام والجريمة ولن تتوقف، مشدداً على أنه سيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن والمُقيم، وأن القانون لا يتغيّر ولا يتبدل والمجرم سيلقى جزاءه مهما فرّ من العدالة ولو بعد سنوات