وزير الصحة يتفقد اليوم الخميس سير عمل مصانع الأكسجين بالمستشفى الجامعي طرابلس.
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 اغسطس 2021 م ( وال ) - قام وزير الصحة ( علي الزناتي ) اليوم الخميس بجولة تفقد خلالها سير عمل مصانع الأكسجين بالمستشفى الجامعي طرابلس ضمن جهود الوزارة بتوفير مادة الاكسجين لمراكز العزل الطبي والفلترة الخاصة بمكافحة فيروس كورونا .
واطلع ( الزناتي ) على مخزون الأكسجين، خاصة وأن المصنع ولأول مرة تعمل ثلاث وحدات متكاملة في احد مصانع الأكسجين بمستشفى طرابلس الجامعي.
وشدد السيد الوزير على ضرورة التقيد بالفنيات التقنية الحديثة في نقل الأكسجين، منعًا للتسرب وترشيد استهلاك مادة الأكسجين.