وزارة الصحة تباشر اليوم في توطين العلاج بالداخل في مجال عمليات أمراض القلب والشرايين .
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 اغسطس 2021 م ( وال ) - أعلن وزير الصحة الدكتور ( علي الزناتي) مساء اليوم الخميس أن الوزارة باشرت في تفعيل الشراكة بين القطاع العام والخاص في مجال عمليات أمراض القلب المختلفة في اطار خطة الوزارة لتوطين العلاج بالداخل في كافة المستشفيات والمراكز العلمية .
وأكد وزير الصحة عبر كلمة بموقع الوزارة أن توطين العلاج بالداخل يعد مكسب لدولة ليبيا, من حيث توفير الوقت , والجهد , والمال و نقل الخبرات للعناصر الطبية والطبية المساعدة المميزة .
واضاف ان خطة الوزارة وبرامجها تتضمن توطين العلاج بالداخل في تخصصات طبية اخرى كالمخ و الأعصاب .