وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية توجه بإعادة الفتح الجزئي للفعاليات الثقافية بشرط التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.
نشر بتاريخ:طرابلس 12 اغسطس 2021 ( وال ) - وجهت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية الأستاذة "مبروكة توغي"بإعادة الفتح الجزئي للفعاليات الثقافية بشرط التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمجابهة فيروس كورونا.
وشددت " توغي " خلال خلال الاجتماع الدوري الذي عقد أمس في قاعة الاجتماعات بديوان الهيئة على ضرورة الالتزام بنسبة الحضور التى يجب ان لا تتجاوز 25% من الطاقة الاستيعابية في المكان الذي يشهد الفعالية، والتنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض.
وأكدت " توغي في كلمة لها خلال هذا الاجتماع على مبدأٔ ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ،و إلى مضاعفة الجهود للنهوض بالشأن الثقافي وتعميمه .
وتم خلال هذا الاجتماع استعراض ما تم انجازه من اعمال خلال الفترة الماضية في كل الإدارات والمكاتب، وخطة عمل الوزارة، بالاضافة إلى المعوقات والمشاكل وسبل وآليات تذليلها .
(وال)