دخول الوحدة الثانية بمحطة كهرباء الحديد والصلب إلى الشبكة العامة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 أغسطس 2021م (وال) ـ أعلنت الشركة الليبية للحديد و الصلب دخول الوحدة الثانية بمحطة توليد الكهرباء التابعة للشركة بطاقة انتاجية بلغت 60 ميغاوات تضاف إلى الإنتاج السابق ليصل إنتاج الشركة الكلي من الكهرباء إلى 180 ميغاوات تم إدخالها إلى الشبكة العامة.
وقالت الشركة في بيان عبر صفحتها على فيسبوك إن هذه الخطوة نتاج العمل المثمر لعمال محطة توليد الكهرباء وفي إطار الجهود الكبيرة التي تقدمها الشركة على كافة المستويات ولمختلف التخصصات.
ولفتت الشركة إلى أنها أوقفت مصانعها عن العمل تماماً امتثالاً لقرار حكومة الوحدة الوطنية التي رأت في هذا القرار توفيراً للطاقة الكهربائية وتخفيفاً من معاناة المواطن الذي يشكو الانقطاع المستمر للكهرباء.