قوة انفاذ القانون تسلّم قطعة أرض بمنطقة السراج إلى مالكها بعد أن استولت عليها مجموعة خارجة عن القانون.
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 أغسطس 2021م (وال) ـ قامت قوة تابعة لإدارة انفاذ القانون فرع طرابلس اليوم الاربعاء بإرجاع قطعة ارض بمنطقة السراج ، كانت قد استولت عليها مجموعة خارجة عن القانون، إلى مالكها
وقالت وزارة الداخليه إنه تنفيذاً لتعليمات مكتب النائب العام بهذا الشأن توجهت قوة من فرع ادارة انفاذ القانون طرابلس بالادارة العامة للعمليات الامنية إلى عين المكان وتم السيطرة على الارض وفتح الطرق المؤدية إليها بعدما كانت مقفلة ومسيطر عليها من قبل مجموعة خارجة عن القانون.
وأضافت الوزارة أنه تم ارجاع الارض لمالكها بعد استيفاء الأوراق التي تثبت ملكيتها، لافته إلى أن عمليات البحث والتحري مازالت مستمرة لضبط المخالفين وإحالتهم للقضاء.