مدير إدارة التطعيمات بمركز مكافحة الأمراض : أكثر من 780 ألف مواطن تلقوا التطعيم ضد فيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 أغسطس 2021م (وال) ـ قال مدير إدارة التطعيمات بمركز مكافحة الأمراض "عبد الباسط سميو" أن حملة التطعيم انطلقت اليوم الاربعاء من بعد تخصيص 60 خطًا جديدًا في طرابلس، و60 خطًا في بنغازي، بغية تسريع وتيرة التطعيم.
وأضاف "سميو" في تصريح له أن الحملة بدأت بما تبقّى من اللقاح الروسي وستستمر باللقاح الصيني الجرعة الأولى المفرج عنه من الرقابة الدوائية، تمهيدًا لتنفيذ الجرعة الثانية من أسترازينيكا وسينوفارم وفايزر التي ستصل قريبًا.
وأكد أن إجمالي عدد المطعّمين ضدّ فيروس كورونا بلغ 782,008 ، مشيرا إلى أن مراكز التطعيم تواصل عملها للراغبين في الحصول على اللقاح.