المركز الوطني لمكافحة الأمراض يدعو مدراء المستشفيات والمراكز الصحية بالابلاغ عن اي مضاعفات للتطعيم ضد كورونا.
نشر بتاريخ:طرابلس 11 اغسطس 2021 م ( وال ) - دعا المركز الوطني لمكافحة الامراض مدراء المستشفيات والمراكز الصحية العامة والمصحات والعيادات الخاصة ومراكز التطعيم بضرورة التبليغ عن كل الحالات التي تحدث لها احداث عكسية عقب تلقي الطعوم لكافحة فيروس كورونا .
وطالب المركز كافة الجهات الصحية بالابلاغ عن الحالات التي تلقت العلاج او التي احتاجت لايواء داخل المستشفى او المصحة وذلك وفق النموذج المرفق الخاص بالتبليغ عن " الاثار الجانبية او الاحداث العكسية" للتطعيم
وأوضح المركز أن ذلك ضمن الجهود لمكافحة هذا الوباء .