جولة تفتيشية لمركز الرقابة على الاغذية والادوية بلدية الشرقية ام الارانب ضمن الجهود لتنفيذ الشروط الصحية بالمخابز ومحال الاغذية
نشر بتاريخ:طرابلس 11 اغسطس 2021 م ( وال ) - قام مفتشو مركز الرقابة على الاغذية والادوية مكتب ام الارانب بجولة تفتيشية توعوية بلدية الشرقية ام الارانب رفقة الحرس البلدي .
واستهدفت الجولة بعض المخابز داخل البلدية والوقوف على مدى الاشتراطات الصحية والالتزام بالإجراءات الوقائية .
حيث تم ضبط بعض المخالفات للشروط الصحية للمخابز وصناعة رغيف نظيف بشروط صحية خدمة للمواطن الكريم .