انطلاق حملة التطعيمات الوطنية الموسعة ضد فيروس كورونا بقاعة الالعاب الرياضية بطرابلس .
نشر بتاريخ:طرابلس 11 أغسطس 2021 ( وال ) - انطلقت صباح اليوم الاربعاء بمركز التطعيمات بقاعة الالعاب الرياضية بطرابلس حملة التطعيمات الوطنية الموسعة ضد فايروس كورونا التي تشرف عليها وزارة الصحة بالتعاون مع مركز الخدمات الصحية طرابلس بحضور وزير الصحة الدكتور " علي الزناتي " .
وأكد مدير التطعيمات في تصريح لوكالة الانباء الليبية ان هذه الحملة تستهدف تطعيم أكبر عدد من المواطنين وانها ستستمر حتى نفاد كمية الجرعات التي زودت بها الحملة .
وبين مدير التطعيمات ان عدد الاطباء المناوبين في اليوم الواحد بالمركز يصل إلى ( 12 ) طبيبا وان عدد اخصائيي التطعيم يصل ( 127 ) اخصائي من الرجال والنساء ومقسمين على ( 64 )حجرة بالمركز ،مؤضحا ان تطعيم كل مواطن منذ دخوله وحتى تلقيه الجرعة يستغرق خمسة دقائق .
ولاحظ مراسلو وكالة الانباء الليبية الاقبال الكبير من المواطنيين على التطعيم ،والتنظيم الجيد للهذه الحملة و التقيد التام بالإجراءات الاحترازية مند دخول المواطنين وحتى تلقيهم الجرعة .
(وال )