جامعات بنغازي واجدابيا والنجم الساطع تستلم منظومة التسجيل والدراسة والامتحانات الموحدة .
نشر بتاريخ:بنغازي 11 اغسطس 2021 ( وال ) - استلمت مساء أمس جامعات بنغازي واجدابيا والنجم الساطع منظومة التسجيل والدراسة والامتحانات الموحدة ضمن المشروع الوطني الالكتروني الذي تنفذه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
حضر حفل التسليم الذي نظم بجامعة بنغازي مدير مكتب التواصل والإعلام بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، والمسجل العام ورئيس قسم الدراسة والامتحانات ،ومدير مركز المعلومات التوثيق المكلف ،ومدير المركز الإعلامي بجامعة بنغازي ،ومدير مركز المعلومات والتوثيق بجامعة اجدابيا ،ومدير مركز المعلومات والتوثيق ومدير مكتب تقنية المعلومات بجامعة النجم الساطع ومصمم المنظومة الموحدة حيث استلمت كل جامعة المنظومة الموحدة للتسجيل والدراسة والامتحانات ورابط المنظومة ورمز الدخول الخاص بالمنظومة
.وأكد مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة خلال حفل التسليم حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على انجاز هذا التحول الالكتروني الذي يوفر الزمن والجهد للطالب والخريج في الحصول على البيانات الخاصة ويضمن سلاسة وصول البيانات ودقتها لضمان التخطيط السليم وأتخاذ القرارات الصحيحة .
واتفق المشاركون في الاحتفال على البدء الفعلي في ادخال البيانات اعتبارا من يوم الاربعاء وتم تشكيل غرفة الكترونية تضم فريق العمل المصمم لهذه المنظومة والمكلفين بإدخال البيانات من الجامعات الليبية بهدف الدعم الفني ومعالجة اي اشكالية تواجه سير عملهم .
وتهدف هذه المنظومة إلى تكوين قاعدة بيانات عن كل الجامعات الليبية العامة والخاصة بهدف ضمان التخطيط الجيد والتطبيق الفعلي للقوانين واللوائح المنظمة للتعليم العالي والبحث العلمي .
(وال)