اللجنة التحضيرية للملتقى الاول للجودة تعقد اجتماعها التحضيري الثاني بطرابلس..
نشر بتاريخ:طرابلس 11 اغسطس 2021 م ( وال ) - عقدت للجنة التحضيرية للملتقى الاول للجودة اليوم الاربعاء اجتماعها الاعادي الثاني ضمن الترتيبات والاستعدادات لانعقاد الملتقى الاول للجودة بجامعة بنغازي .
وناقشت اللجنة التحضيرية للملتقى برئاسة د.عبدالله عبدالجليل رئيس اللجنة التحضيرية رئيس المركز الخطوات التي اتخذتها اللجنة لتجهيز قاعات انعقاد المؤتمر بجامعة بنغازي " و الترتيبات مع الجهات الداعمة للمؤتمر
و توصيات اللجنة العلمية للمؤتمر.
واكد أ.صلاح.الكاديكي من جامعة بنغازي عضو اللجنة التحضيرية جاهزية الجامعة لاستضافة جلسات وحلقات نقاش الملتقى وفقا للتدابير الاحترازية و شروط التباعد ..
وقدم د.عبدالسلام المتناني رئيس اللجنة العلمية خلال الاجتماع عرض مختصر لاجتماع اللجنة العلمية و المعايير الاكاديمية الوطنية ...والاطار الوطني للمؤهلات