وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة يتابع مع مدير أمن غات سير العمل بمديرية الأمن وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العملية الأمنية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 أغسطس 2021 م (وال) – تابع وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة عميد " محمود سعيد " خلال لقائه اليوم الثلاثاء بمدير أمن غات عقيد " الغويلي المبروك" ومندوب مدير الأمن مقدم "محمود علي" سير العمل بمديرية الأمن وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العملية الأمنية.
وشدد وكيل الوزارة خلال هذا اللقاء على ضرورة التواصل المستمر بين مديرية أمن غات وجميع مكونات وزارة الداخلية من أجل بذل المزيد من الجهد لفرض الأمن والأمان داخل المنطقة، وشعور المواطن بوجود رجل الأمن.
( وال )