شركة الكهرباء توقع محضر اتفاق مع ملاك العقارات الواقعة في مسار خط اوباري -الفجيج لبدء الأعمال للأبراج واستكمال العمل بمحطة كهرباء اوباري.
نشر بتاريخ:
أوباري 09 أغسطس 2021 م ( وال ) – بحضور نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية " رمضان ابوجناح " عقد مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء اجتماعات تقابلية مع ملاك العقارات الواقعة في مسار خط اوباري الفجيج جهد 220 ك بمدينة اوباري بحي الشارب تم خلاله التوقيع علي محضر اتفاق لإعطاء الاذن لبدء الأعمال المدنية للأبراج واستكمال العمل بصورة عاجلة جدا .
جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء والإدارات العامة الي مدينة اوباري للاطلاع علي سير العمل لاستكمال تشغيل الوحدة الأولي والثانية لمشروع محطة كهرباء اوباري الغازية وخط اوباري الفجيج
( وال )