افتتاح بوابة السلامة الجنوبية لمدينة جالو .
نشر بتاريخ:
جالو 09 أغسطس 2021 م ( وال ) - افتتح مدير أمن الواحات جالو مقدم " خالد العبار" أمس بوابة السلامة الجنوبية لمدينة جالو وغرفة التحكم والمراقبة بالمديرية وذلك بحضور عضو مجلس النواب عن المدينة وعميد وأعضاء المجلس البلدي جالو وعضو المجلس البلدي اوجلة، بجانب عدد من مدراء فروع الأجهزة الأمنية الواحات، وأعيان وحكماء المنطقة، ورؤساء الأقسام والمراكز والوحدات وضباط وضباط صف والافراد التابعين للمديرية.
وأكد مدير الأمن خلال احتفالية الافتتاح بأن جميع منتسبي المديرية لديهم من الرصيد المهني والمعرفي للنهوض بهذا الصرح الأمني والشرطي والعمل على الارتقاء بمستوى الأداء في حفظ الأمن ومحاربة الجريمة وضبط المجرمين والخارجين عن القانون لكي ينعم المواطن بالأمن والاستقرار.
( وال )