بتكلبف من رئيس الحكومة : وزير الدولة للشؤون الاقتصادية يتفقد مركزي العزل والفلترة ببلدية بني وليد .
نشر بتاريخ:
بني وليد 09 أغسطس 2021 م ( وال ) - قام وزير الدولة للشؤون الاقتصادية " سلامة الغويل " أمس الأحد بجولة تفقدية لمركزي الفلترة والعزل ، ومصنع الأكسجين بالمستشفى العام ببلدية بني وليد .
ورافق الوزير في جولته عميد بلدية بني وليد المكلف " يونس العزوزي" و رئيس لجنة الصحة بالمجلس البلدي "محمد امبارك " ووكيل ديوان المجلس البلدي ،ومدير المستشفى العام ،ومدير إدارة الخدمات الصحية بالبلدية.
والتقى الوزير خلال جولته بالعناصر الطبية والطبية المساعدة العاملة في مركزي العزل والفلترة ،والعاملين في مصنع الأكسجين وأثنى على جهودهم المبذولة لمكافحة فيروس كورونا .
و استمع الوزير من قبل الكادر الطبي إلى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ،والصعوبات التي تواجه سير العمل مؤكدًا أن حكومة الوحدة الوطنية تعمل على معالجة كافة المختنقات للقضاء على الوباء في مختلف المدن.
( وال )