Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

شركة الكهرباء تعلن عن وصول التربينتين الغازية الأولى والثانية لمشروع محطة غرب طرابلس الغازية .

نشر بتاريخ:

طرابلس 08 أغسطس 2021 م (وال) – أعلنت الشركة العامة للكهرباء الانتهاء عن وصول التربينتين الغازية الأولى والثانية لمشروع محطة غرب طرابلس الغازية بقدرة إنتاجية ( 170 ) ميغاوات لكل وحدة منهما .

وأوضحت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الالكترونية أنه سيتم وضعهما على القاعدة المخصصة لهما مباشرة فور وصولهما إلى موقع المشروع، مشيرة إلى أنه من المنتظر وصول التربينة الثالثة والرابعة منتصف الشهر القادم.

 وبينت الشركة أن المشروع الاستعجالي يتكون من أربع وحدات غازية بقدرة إجمالية مركبة (670) ميغاوات وبتنفيذ ائتلاف شركتي "سيمنس" الألمانية و " انكأ " التركية.

 (وال)