بتكليف من رئيس الحكومة: وزير الدولة للشؤون الاقتصادية يقوم بزيارة لمدينة بني وليد
نشر بتاريخ:
بني وليد 08 أغسطس 2021 م (وال) – قام وزير الدولة للشؤون الاقتصادية "سلامة الغويل" بزيارة لمدينة بني وليد وذلك بتكليف من رئيس مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية لمتابعة كافة المشاريع في المدينة .
وشملت زيارة الوزير القيام بجولة في مركز الفلترة بالخدمات الصحية بني وليد من أجل رفع معنويات الجيش الأبيض والاطلاع على سير العمل وكافة المستجدات.
( وال ) .