جهاز النهر يعلن بدء أعمال الصيانة للمسار الشرقي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 أغسطس 2021م (وال) ـ أعلنت جهاز النهر الصناعي الشروع في تنفيذ أعمال الصيانة للمسار الشرقي، بداية من غدا الأحد.
وأوضح الجهاز عبر صفحته على موقع فيسبوك أنه تم إعداد خطة عمل شملت المواد الضرورية و الاحتياجات اللوجستية المطلوبة للبدء بإجراء أعمال الصيانة للمسار.
من جهته قال مدير إدارة المنطقة الشمالية المهندس محمود ابوعائشة ورئيس فريق عمـل الصيانة إن كل الآليات والمعدات والمواد اللازمة للصيانة جاهــزة و سيبدأ نقلها إلى مــوقع العمل اعتباراً من اليــوم السبت.
وأشار "أبوعائشة" إلى أن فــريق العمــل سيباشر أعمــال الصيانة غدا الأحـــد وسيتم اعادة ضخ المياه بالمسار الشرقي في اقرب وقت.