بني وليد تلحق غريان في الاستغاثة لنقص الاكسجين بمراكز عزل كورونا .
نشر بتاريخ:طرابلس 7 أغسطس 2021 م (وال) ــ وجه رئيس المجلس البلدي بني وليد يونس العزوزي نداء استغاثة لوزارة الصحة والجهات المختصة لتوفير الأكسجين في مركز العزل بني وليد خشية وقوع أضرار غير محمودة نتيجة نفاده، وعدد الاسطوانات القليل مقارنة بما يتوفر لدى المركز منها وعدد المصابين المعزولين في بيوتهم، لانه لم يعد لدينا مقدرة على استقبال حالات عزل اضافية لعد توفر اسرّة .
وقال العزوزي في تصريحات عبر شبكة التواصل الاجتماعي اليوم السبت : (ان حالات الاصابة بالفايروس هنا في تزايد ولدينا 15 مصابا في غرفة العناية، وقد سجلت لدينا حالتا وفاة أمس الجمعة، وخزان الأكسجين المسال قارب على النفاد، وسعر تعبئة الأسطوانة يبلغ 25 دينارا نوفره للمرضى بجهود من البلدية .
وكان المستشفى التعليمي في مدينة غريان قد قرع ناقوس الخطر أمس الجمعة قد حذر من انهيار المنظومة الصحية بالمدينة وتوجه بنداء عاجل لوزارة الصحة من أجل حل مشكلة النقص الحاد في مادة الأكسجين، وطالب الأطقم الطبية بالالتحاق بعملهم لسدّ العجز في مقابل ارتفاع حالات الإصابة الواردة للمستشفى بغريان .
...(وال)....