وزارة الصحة تعلن توسيع الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس «كورونا» بطرابلس وبنغازي .
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 اغسطس 2021 ( وال ) - أعلنت وزارة الصحة عن توسيع برنامج الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس «كورونا»، بمدينتي طرابلس وبنغازي ، مضيفة في منشور نشرته على موقعها الرسمي سيتم توسيع البرنامج في باقي المدن الأخرى خلال الفترة القادمة .
وبحسب المنشور يتم تجهيز 60 محطة تطعيم ضد (كوفيد- 19) بالمدينة الرياضية بطرابلس ، بأحدث المواصفات العالمية المعتمدة وذات تقنية إلكترونية، على مستوى شمال أفريقيا.
وأكدت الوزارة أن هذا التجهيز يحدث تحت الإشراف المباشر لوزير الصحة الدكتور علي الزناتي، مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية ضد الانتشار الواسع للفيروس.
وقالت الوزارة إن اللقاح المعتمد حاليًا بهذه المحطات هو اللقاح الصيني (سينوفارم).
...( وال ) ....